جلبت CrazyTalk Animator (CTA) قوة إنشاء الوجه ثنائي الأبعاد والرسوم المتحركة للوجه من CrazyTalk إلى شخصية ثنائية الأبعاد لكامل الجسم مع مشاهد ودعائم وكاميرات ومرحلة لإضفاء الحيوية على كل شيء. الآن ينمو CrazyTalk Animator مرة أخرى ويعمل هذا الإصدار التالي على تطوير القوة إلى استوديو رسوم متحركة قوي ثنائي الأبعاد يستحق علامته التجارية الفريدة. Reallusion الآن جاهز للبدء في الكشف عن الميزات المثيرة التالية لرفع إنتاج الرسوم المتحركة ثنائية الأبعاد من خلال إنشاء شخصية بديهية ورسوم متحركة ذكية والتقاط أداء مباشر. تقدم Reallusion ، Cartoon Animator 4 (CrazyTalk Animator) مع جميع الميزات المجنونة المفضلة والعديد من الأدوات الجديدة للتعامل بسهولة مع الرسوم المتحركة أو ابتكار خطوط الأنابيب الحالية.
كل ما هو جديد في Cartoon Animator 4:
الرسوم المتحركة المحسنة للشخصية
يوضح ويب 1 هذا كيف جعلت Reallusion الرسوم المتحركة ثنائية الأبعاد للشخصيات أكثر دقة وقوة ومع ذلك فهي أكثر سهولة. قل وداعًا لمشكلات انزلاق القدم أو الغرق أو العائمة ، لا يقوم نظام Smart IK / FK الجديد بالتبديل تلقائيًا فحسب ، بل يجعل إنشاء رسوم متحركة رائعة للرسوم المتحركة أسهل بكثير. يمنحك الوضع باستخدام مؤثرات نهاية القفل القوة لتحريك الشخصيات بدقة من خلال تفاعل المشهد. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك تكييف ملفات الحركة بشكل مثالي مع أشكال مختلفة للجسم من مكتبة الحركة الخاصة بنا ، أو حتى ضبط خطوة الشخصية أو تغيير نوع حركتها.
Smart IK (حركي معكوس)
تصميم بسيط وعملي يميز Cartoon Animator عن أدوات الرسوم المتحركة ثنائية الأبعاد الأخرى. التبديل التلقائي ثنائي الأبعاد في نظام IK / FK بشكل غير مرئي ، لذا فإن وضع الشخصية للرسوم المتحركة هو عملية سلسة ومنطقية. ما عليك سوى قفل أقدام الشخصية للحصول على تلامس مثالي مع القدم غير المنزلقة ، وقفل يد الشخصية للحصول على تفاعل دقيق مع الدعائم أو المشهد.
من السهل تحرير IK
- تمارين الإطالة ، والقرفصاء ، ودوران الورك أصبحت بسيطة عن طريق تحريك عظم الورك.
- قفل للأقدام واليدين لإمكانيات غير محدودة للحركة.
- وضع مؤثرات نهاية حرف لتفاعل IK دقيق.
- احتفظ أو انعكس اتجاه الانحناء المشترك أثناء تحرير الرسوم المتحركة.
مفتاح IK / FK تلقائي بديهي
- سحب وتحريك المؤثرات النهائية لتحرير IK ، قم بتدوير الوصلات مباشرة لتحرير FK.
- تحرير بوز تو بوز بديهي بدون تبديل وضعي IK و FK.
- يمكن أن يحافظ مسار المخطط الزمني للتحويل على قيود End Effector وهو النطاق الفعال.
- اضبط المفاتيح على أجزاء محددة من الجسم فقط ، أو طبقات حركة لكامل الجسم.
امتداد الرسوم المتحركة
- قم بتمديد مقاطع نهاية أي شخصية بحرية - الرأس واليدين والقدمين.
- مقاطع المنتصف الممتدة من الشريط المطاطي مثل الكوع والخصر والركبة.
- بعد تحرير التمدد ، يمكن أن يعود المقطع إلى طوله الأصلي.
- شد الرقبة وأجزاء الجذع بقفل اليدين والقدمين.
- استيفاء الرسوم المتحركة الممتدة بسلاسة ، وإضافة Motion Curve للتحكم في التوقيت.
مشهد دقيق وتفاعل الدعامة
- قفل اليدين والقدمين للتفاعل بدقة مع كائنات المشهد.
- قيود IK - استخدم "Keep End Effort Rotation" لإمالة إصبع القدم أو ثني المعصم ، أو استخدم "Keep End Effector Angle" للحفاظ على زاوية القدمين على لوح التزلج أو دواسة الدراجة.
- استخدم "Keep Bend Direction" لضمان ثني كوع أو ركبة الشخصية دائمًا في الاتجاه الصحيح.
- قفل اليد والقدمين لعمل حركة زحف تشبه العنكبوت.
يعمل مع جميع أنواع الشخصيات الكرتونية
- تصحيح حركة الانحناء الخلفي للركبة للحيوانات الرباعية.
- استخدم Shift + السحب لتغيير طول العظم بين جزأين عظميين لإنتاج تأثير تحويل موحد مثل حركة ذراع الغوريلا.
- يمكن تطبيق نفس التأثير على حركة التنفس أو شد الرقبة.
- استخدم End Effector Rotation للسماح للكلب بالجلوس بشكل طبيعي بسهولة.
إعادة توجيه الحركة الذكية
تقوم ميزة الرسوم المتحركة الفريدة بترجمة الحركات تلقائيًا إلى أنماط شخصية مختلفة بمقياس جسم مختلف. يطبق Smart Motion Retargeting بشكل صحيح ملفات الحركة المجمعة على أشكال مختلفة من الجسم ، ويقوم تلقائيًا بمحاذاة الأحرف مع وضع الحركة بغض النظر عن إعدادات الوضع الأولية ، ويخلق بشكل مبتكر أنماط أداء مختلفة للحركة.
تكييف الحركات مع أي مقياس شخصية
- لا مزيد من مشاكل انزلاق القدم أو الغرق أو العائمة الناتجة عن اختلاف مقياس العظام لدى الشخصيات.
- تطبيق الرسوم المتحركة للمكتبة بشكل مثالي على جميع أنواع أحرف القوالب.
- يعمل مع جميع الحركات القائمة على القوالب - ذات قدمين ، ورباعية ، وأجنحة ، وعظام العمود الفقري.
أصناف الحركة الإبداعية IK
- محاذاة عظام الشخصيات تلقائيًا مع وضعية بيانات الحركة ، بغض النظر عن إعداد الوضع الأولي للشخصية.
- إعادة حساب إزاحة الوضع الأولي للشخصية لتحرير دقيق للرسوم المتحركة.
- تغيير خطوة قدم الشخصيات ، أو الوصول إلى مسافة الذراع عن طريق تغيير مقياس بيانات الحركة الكلي.
- ضبط نسبة عظم المستجيب النهائي الفردي للحصول على شخصية دقيقة لتفاعل الكائن.
قم بإنشاء IK Rig
قم بتوليد شخصيات متحركة ثنائية الأبعاد جاهزة لـ IK ، يوفر CTA4 عناصر تحكم IK موحدة للأحرف المستندة إلى القالب. لقد أضفنا أيضًا Auto IK Rig للأحرف المستوردة من Photoshop. بالنسبة للأحرف الحرة التي تم إنشاؤها بشكل مخصص ، يمكن للمستخدمين الآن إنشاء واجهة مستخدم رسومية مخصصة من Custom Rig GUI.
جهاز IK التلقائي
- Auto IK Rig لأحرف قوالب Photoshop المستوردة (PSD).
- يعمل مع جميع قوالب الشخصية - الإنسان ، الرباعي ، الأجنحة ، العمود الفقري.
- الإعدادات المسبقة الافتراضية لمستجيب نهاية الإنسان - إصبع القدم والكاحل والإصبع والمعصم
- مجاني لإضافة قفل IK إلى شرائح العظام المختارة
- التعيين التلقائي لمستجيبات النهاية إلى أحرف العظام المجانية ، مما يسمح بتعريف IK المخصص
واجهة المستخدم الرسومية المخصصة
- التقط شخصية مع وضع مخصص لإنشاء واجهة مستخدم رسومية لمنصة الأحرف.
- استيراد ملف صورة كصورة منصة مخصصة.
- حرك وضع End Effector Locks للتخطيط المثالي.
- تحديد حجم العظام وتشغيل / إيقاف تشغيل الجزء في شاشة واجهة المستخدم.
360 رأس إبداع
يوضح جزء العمل الخاص 2 هذا كيف يكسر Reallusion حدود الفن ثنائي الأبعاد ويوفر طريقة عملية لرسامي الرسوم المتحركة ثنائية الأبعاد لإنشاء شخصيات ذات رسوم متحركة متقدمة جنبًا إلى جنب مع تعبيرات حية. يعمل تطور 360 على تبسيط سير العمل لـ Head Creation و Expression Setup ومباشرة إلى قلب الرسوم المتحركة مع تحرير مفتاح الوجه وتحريك الدمى ونظام المخطط الزمني. بصرف النظر عن تقديم مجموعة من أصول 360 ومكتبة رسوم متحركة احترافية جديدة ، يتمتع المستخدمون أيضًا بمسار لتحويل المحتوى الحالي إلى 360 رأسًا مع مجموعة كاملة من الحركة.
قم بتحويل وجه ثنائي الأبعاد بسرعة إلى رأس ثلاثي الأبعاد
يحول 3D Head Creator الفن ثنائي الأبعاد إلى شخصيات ثلاثية الأبعاد مع ما يصل إلى 360 درجة من الحركة لأداء غني للغاية. تكامل ذهابًا وإيابًا في Photoshop لتحرير شخصية متعددة الزوايا داخل وخارج برنامج 3D Head Creator.
مرساة تسعة رؤوس بدوره الاتجاهات
- توارث إعدادات الزاوية الأساسية من الإعداد السريع
- تحويل وتشويه العفاريت الرأسية لدوران مثالي ثلاثي الأبعاد
- دقة FFD اختيارية من 2x2 (تصحيح المنظور) إلى 5x5 (تعريف دقيق للشكل)
- ميزات إخفاء القناع خارج الوجه لإنشاء وهم ثلاثي الأبعاد
تصميمات ذكية لتسريع الإعدادات متعددة الزوايا
- انسخ والصق تعريف الزاوية
- إعداد المرآة من جانب إلى آخر ، اقلب أو استبدل النقوش المتحركة لتتناسب مع متطلبات الزاوية
- قشرة البصل - وضع العفريت المناسب مع مرجع الإعداد المجاور
- متوسط - متوسط قيمة ضبط الزاوية من نقطتين محددتين
أضف عناصر زخرفية إضافية
- بصرف النظر عن ميزات الوجه الرئيسية ، يمكن للمستخدمين إضافة عناصر زخرفية أخرى بحرية
- القط لديه شعيرات وشريط الأنف ممزوج بسلاسة مع قاعدة رأس الوالدين
- يمكن استخدام نفس الأساليب للتأكيد على تأثير ثلاثي الأبعاد باستخدام طبقات التمييز والظل
تعريف الزاوية الحرة - حتى 360 درجة
- أكثر من مجرد إنشاء رأس دائري ، يمكنك إعطاء دوران كامل لمخلوق بسيط الشكل ، حتى طائر مزاجي
- أضف نقاط زاوية بحرية لإعداد مظهر الشخصية بينما يتحول الرأس
- تحتوي كل نقطة زاوية على بيانات للتحول والتشوه وتغيير النقوش المتحركة
- يتم توفير ما مجموعه 25 نقطة زاوية اختيارية ويمكن تحقيق شخصية مثالية بزاوية 360 درجة عن طريق إضافة تعريف الزاوية بشكل صحيح للانعطاف الأفقي والرأسي
تصميم 360 رأسًا باستخدام طبقات Photoshop
- أكمل PSD إلى سير عمل CTA ذهابًا وإيابًا لـ 360 Head Creation
- يتم تمديد قالب حرف PSD بطبقات زاوية لتغيير الرموز المتحركة
- استخدم عدة طبقات من الصور لإبراز العمق مثل أنف الخنزير
- بناء التسلسل الهرمي للطبقة باستخدام قاعدة تسمية بسيطة ، على سبيل المثال. الوالد> الطفل
- يمكن لـ 360 Head Creator إنشاء وإرسال تعريفات الزاوية مرة أخرى إلى Photoshop ، ويتم إنشاء طبقات PSD جديدة لتعديلات الزاوية 360
إعداد التعبير ثلاثي الأبعاد
- تم تحسين إعداد Cartoon Animator Expression للحصول على أداء 360 جديد
- قم بتحويل وتشويه نقوش الوجه لإعداد تعبيرات تشبه 3D
- قم بتشغيل الوضع السلس للحصول على رسوم متحركة لشكل الوجه على نحو سلس للغاية
- توجيه حركة الرأس بسهولة باستخدام أداة تدوير الرأس
- ادمج مع محرر مفتاح الوجه للحصول على نتائج مذهلة!
جيل جديد من 360 أصول إبداعية
- امزج ومطابقة ملامح الوجه لإنشاء 360 حرفًا جديدًا
- يمكن أن تشمل تسريحات الشعر والإكسسوارات الديناميكية أيضًا زوايا رؤية متعددة
- ادمج 360 رأسًا مع نمط الجسم المحدد للحصول على رسوم متحركة ذكية مثالية
360 ضوابط الرسوم المتحركة وتحرير الجدول الزمني
- Head Turn Gizmo - قم بتوجيه اتجاه الرأس بسهولة باستخدام مؤشر الماوس ، وهي طريقة سريعة لتخطيط وتيرة الرسوم المتحركة
- يقوم Face Key Editor بطبقات تعابير الوجه الدقيقة ، ويمكن تحقيق الضبط المفصل عن طريق تحديد ميزات الوجه ، والاختيار من قائمة التعبير ، والتخصيص باستخدام منزلقات مورف العضلات
- تم تحسين Face Puppet لتوليد التعبيرات مع دوران الرأس الديناميكي
- استخدم Transform and Deform لتضخيم أداء الكارتون
متطلبات النظام المستحسنة:
• Windows 10 / Windows 8 / Windows 7 SP1 (64 بت).
• وحدة المعالجة المركزية ثنائية النواة أو أعلى
• يوصى بـ 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي أو أعلى
• يوصى بمساحة خالية على القرص الثابت تبلغ 10 جيجابايت أو أكثر
• دقة العرض: 1440 × 900 أو أعلى
• بطاقة الرسومات: Nvidia GeForce 9800 GX2 أو أعلى / ATI Radeon HD 4890 Series أو أعلى
• ذاكرة الفيديو: 1 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي أو أعلى موصى به
الحجم الإجمالي: 1.05 جيجا بايت